كل واحد يتمنى يعيش حيات سعيد وملاكه ...... بس انا اول بعيشهاهههه.....كملو بس
ملاك:سعيد
سعيد:ملاكي
ملاك:احبك بينون طلبتك لتهدني
سعيد:يا بعد عمري والله انا ال طلبتج لتهديني وتاكدي ان عمره سعيد ما بيروم يعيش بدون ملاك
يلست يومها ملاك اتصيح وحضن سعيد كان وسيلة افراغ للاحزانها ودموعها.
في بيت بوحمدان.....................
بوحمدان:خلاص يابو مايد خلاف بنرد عليكم
بومايد وهو يقوم:على خير انشاء الله
بوحمدان:على وين
بومايد:بنرد بوظبي
بوحمدان:لاوالله ماتردون ال وولدكم يشوف بنتنا النضرة الشرعية وتباتون عدنا كم يوم بدال ها الخط
مايد:بس ياعمي
بوحمدان:لابس ولاشيء
بومايد:اذا علي انا انا ماعندي مانع
مايد تافف في داخله بقهر ............وقف بعيد عساس يشوفها بدون ما تحس بس لمح ضلها كانت متحجبة ومب باين غير نصها هو ما اهتم ورد داخل ختى ماشافها عدل
بوحمدان:ها بوي شو رايك في بنتي
مايد:ها تكلمني عمي
بوحمدان:هي اكلمك بس شكلك رحت معاها
مايد:هي ما شاء الله عليه بنتك مب ناقصنها شيء
بوحمدان:على بركة الله
مايد:ال ياعمي بسالك هي كم عمرها
بوحمدان ارتبك :هاء هي هي عمرها 15 سنة
مايد:وايد اصغيرة
بوحمدان:لا صغيرة ولاشياته عمرها مناسب لزواج
مايد:وانا اشوف جي بعد يا عمي
بوحمدان:على بركة الله
مايد بدون نفس:الله يبارك فيك ياعمي
بومايد:مبروك ياولدي
مايد بقهر:الله يبارك فيك ابويه
تحددت الملجة بعد اسبوع لان المعرس يا زعم مستعيل وردوا اهل بوظبي بيوتهم.
سهيلة وهي تدخل بيتها بتعب من الخط الطويل كانت ولهانة على خالد دشت الصالة شافته يالس وشكله حيل تعبان وقاعد يشرب ويشرب كسر خاطرها شكله ماتحب تشوف خالد تعبان يت ويلست عداله وبحنان
سهيلة:خالد
خالد طالعها بتعب:حبيبتي
سهيلة حضنت راسه في صدرها:قلب حبيبتك شو فيك
خالد:اااااااااااااااه تعبان
سهيلة وهي تلعب في شعره الطويل:سلامتك من التعب
خالد طالعها بعتاب:ليش ماكنت اتردين على اتصلاتي ما وحشتج
سهيلة:كنت مشغولة مع اخوي
خالد غمض عيونه وهوفي حضنها:حبيبتي مابيج تنشغلين عني احبج
سهيلة:شكلك تعبان ارقد
قامت بتروح بس هوسحبها مسكهامن خصرها وقطعها من البوس وووو ووووووووهي في احضانه ذايبة
سهيلة:خالد بس
خالد:احبج
سهيلة:خالد الله يخليك
خالد يرد ويقول:احبج.................باس ايدها وصبوعها صبع صبع احبج ياقلب خالد
ماتقدر تنكر انها هي بعد مشتاقتله دفنت نفسها في احضانه قعد يلعب في شعرها حضنته وماحست بعمرها ال وهي راقدة وخالد حاضننها بالقو.
(ان تحب ان تعشق ,ان تهدي شخص قلبك فتتسال هل يستحق هذا الشخص الحب الذي تحمله له ام لاء )
نهاية الجزء الرابع............ تحياتي(العيون الوساع)
الجزء الخامس.............................قرائة ممتعة
كانت تركض في الشارع ماتعرف وين اتسير ,وهو يركض وراها طاحت شيلتها وبغت اتشلها بس حست فيه ماسكنها من ورى وهي تحاول اتفج عمرها منه.
............:هدني هدني الله يخليك
............:ههههههههههه اهدج تحلمين حبيبي انا مابهدج ال بعد مااردج لبوج بقايا فتات
...........:انزين ليش انا شو سويتلك ها الله يخليك لو اختك مكاني ما بترضى يستويلها ال قاعد يستويلي
.........بعصبية وصوته الرجولي الحاد:اختي اشرف منج يا الخايسة
............:انا مب خايسة الحين انت شو تبي مني
............:جوجو حياتي
الجوهرة في قلبها:امبي ها يعرف اسمي
.........:في شو تفكرين يا قلبي
الجوهرة:انت منو
..........:انا عمج الشيخ حمد
الجوهرة:حمد بليز خلني اروح تكفى
حمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه حلمي يا قلبي الاحلام تراها ببلاش ولاشو رايج
وشالها دزها في موتره وهي تصيح من الخاطر وهو ولا عليه همه يغتصبها على طول ,ويفك عنها رمز عفتها قام ود زها وهي خايفة حست فيه يقرب وتذكرت في هاي اللحضة ان معاها سجينة طلعت السجينة وخشتها في بطنه بطلت باب السيارة وتمت تركض وهو يركض وراها وماسك اليرح ال كان ينزف وايد
حمد:بنت الح........وين بتروحين مني امسكج امسكج
تم يركض يحاول يلحقها بس ماتحمل نزف وايد والطعنة كبيرة طاح على الارض والدم ينصب بغزارة ,ةوقفت مكانها مصدومة ماتحملت تشوف انسان بها الحال لو مهما سوى فيها قربت منه وكانت تحاول تشله بس هو معضل وعريض عشان جي يلست تدزه لين السيارة تولت القيادة وبسرعة على اقرب مستشفى .
(الجوهرة.....حورية بشرية جمال خيالي عيون خضر ووساع رموش كثيفة خشم طويل وشيوخي شفايف مليانة وريانة بلون التوت بشرة برونزية لون مكسيكي خطير شعر طويل ومموج بنعومة لونه عسلي وحيل كثيف طويلة ,وجسمها ينعد فيه القصيد من جماله وحسنه في الجامعة عمرها 18 سنة ........)
(حمد شاب طررررررررررررر ملامحه رجولية حيل وحادة صوته خشن وفي نفس الوقت دافي ويوحي بالقوة طويل عريض ورياضي يكره ابو الجوهرة بعدين بتعرفون السبب يشتغل محامي ناجح ,يكره البنات عمره 24 سنة)
في المستفى..................
الجوهرة:ساعدوني الله يخليكم ساعدوني
الممرض: هدي نفسج يااختي شو استوى
الجوهرة برتباك:ها ما عرف انتوا اسعفوه الحين
الممرض:ان شاء الله
دخلوا حمد غرفة العمليات على طول ,ويا الدكتور المسؤال عن حالته بعد اشوي طلع الدكتور للجوهرة ال كانت مرتبكة وخايفة.
الدكتور المواطن:لو سمحتي اختي
الجوهرة:نعم شخبار حمد
الدكتور:ممكن نعرف صلة القرابة بينج وبين المريض حمد
الجوهرة بدون ما تحس:ريلي الله يخليك طمني عليه
الدكتور:لتخافين بذن الله بيكون احسن
الجوهرة بامل:امين
كان الدكتور يشتغل بضمير وبعد ساعتين طلع الدكتور برع حق الجوهرة.
الدكتور محمود:السلام عليج اختي ان شاء الله احسن الحين
الجوهرة:وعليكم السلام الحمدالله طمني على حمد
محمودوهو مبتسم:لا الحمدالله ريلج بنيته قوية وقدر يتخطى الطعنة وهو الحين احسن عطينه بنج وما بينشى لين اليوم الثاني بس انا مطر اكلم الشرطة لان ال استوى مب اشوي
الجوهرة بترجي:الله يخليك دكتور مانبى فضايح ماله داعي الشرطة يدرون بشيء
محمود:مع اني بخالف القانون بس عشانج حاضر ما بخبر الشرطة
الجوهرة:اوكي دكتور اهتم في حمد انا لازم اروح ابدل ثيابي وراجعة
محمود:الله يحفضج
طلعت الجوهرة من المستشفى وهي تحمد ربها ان حمد بخير ابتسمت بالم حاول يغتصبها وهي ساعدته ماتدري متى بتفتك من قلبها الطيب الحساس.
في نفس الوقت بيت بوملاك ...............
ملاك يالسة في حجرتها ملانة ومالها بارض حق شيء
ملاك:اف ملل متى بكبر وبتزوج حبيبي سعيد الله اتخيل نفسي كبيرة ومعرسة .............ليش مااكلمه
خذت تلفونها وضربت رقم سعيد...............سعيد كان توه بيرقد شاف مبايله يصيح طالع الاسم (حبيبي الاول والاخير)ابتسم ورد بصوت دافي.
سعيد:الو
ملاك:هلا باحلى الو في العالم كله
سعيد:ههههههههههههههههههههههه
ملاك:فديت الضحكة عساها دوم
سعيد:ملاك
ملاك:روحها
سعيد يعطي في الويه:بغيت شيء
ملاك:اخ ويهي احترق وانا ال متعنية اتصلك
سعيد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك:ضحكتك مول مب حلوة
سعيد:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك:سعاودي لتيلس تضحك علي ترى والله ازعل
سعيد:اسف حبيبتي والله اسولف وياج
ملاك:سعيد ابا اشوفك
سعيد:انت صاحية ولامينونة
ملاك:يو سعيد انت وبعدين معاك خلك من العقد اشوي
سعيد:واذا حد شافنا ونحن مع بعض
ملاك ولا يهمها:عادي خطيب مع خطيبته
سعيد:شفت ميانين وايد بس مثلج مينونة ما شفت
ملاك:احم احم وافتخر
سعيد:طالعو هاي
ملاك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعيد:فديت الضحكة ملاكي
ملاك:عيونها
سعيد:وين تبين تشوفيني
ملاك بفرح:الحين انا يايتلك انت اترياني برع اوكي
سعيد:اوكي
(الحب كالماء لاتستطيع العيش دونه ,ولكن يبقى السؤال هل ستستمر تشرب الماء للابد ,ام سياتي يوما تبحث فيه عن قطرة ماء فلاتجدها.)
في بو ظبي........................
بيت خالد..............كانت سهيلة واقفة عدال المنضرة وهي فالة شعرها الاشقر الطويل وقاعدة تتلمس بطنها والبيبي تبي تحس بضناها ماحست ال بخالد حاضننها من ورى يبوسها على خدها وايده تتلمس بطنها ال كبر اشوي بسبب الحمل.
خالد:بتكونين اروع واحلى ام في العالم
سهيلة استحت خلاها تجابله وهو يتاملها ويبتسم بحب وحنان
خالد وهويبوسها على خدها:من وين تيبين كاهاالجمال
سهيلة برتباك:ها
خالد حضنها وهو مغمض عيونه:فديتج حبيبتي
سهيلة بصوت خجول:خالد
خالد بحب:عيونه
سهيلة:تحبني
خالد:اعشقج يا قلب خالد
سهيلة بفرح:صدق يعني ماتحب غيري ومستانس معاي
خالد يضعف جدام عيونها وعفويتها يحبها يموت فيها وهي تعرف ان مستحيل تلقى في يوم حد يحبها كثر خالد.
خالد:انت الاولى والاخيرة في حياة خالد
سهيلة:خلودي
خالد:قلبه
سهيلة باسته على خده:شو تبا ولد ولا بنت
خالد وهو ذايب:ال يه من الله حياه الله واهم شيء انه ياي من بطن حياتي
سهيلة وهي تلعب في شعره:الله يقدرني واسعدك
خالد بخبث:تقدرين
سهيلة:كيف
خالد وهو يبوس ايدها:قولي احبك خلودي
سهيلة غدى ويها علبة الوان من المستحى
خالد:هههههههههههههههه ما طلبت المستحيل بليز ابي احس انج اتبادليني نفس الاحساس
سهيلة:يعني لازم
خالد:هههههههه هي لازم ولا صج بزعل
سهيلة بهمس:احبك خلودي
خالد ذاب حضنها بالقو وباسها على راسها.
وصلت ملاك بيت بوسعيد وحصلت سعيد يترياها برع وهوماسك وردة حمرة في ايده.
ملاك :مرحبا سعيد
سعيد وهو مبتسم:مرحبتين
ملاك:شو ها ال في ايدك
سعيد ابتسم:وردة حق ملاكي
ملاك:حقي انا
سعيد:طالعو هاي عيل حق منو
ملاك وهي تاخذ منه الوردة :مشكور
سعيد:مابا مشكور ابي شيء ثاني
ملاك بطفولة:شو تبا
سعيد بخبث:بوسة
ملاك ابتسمت بمستحى وباسته على خده بكل نعومة
صحاها صوته من هاي الذكرى.........
سعيد:ليالي بلاج وين سرحتي
ليالي ابتسمت:سعيد
سعيد:هي سعيد بلاج .......وبستهزاء:اليوم ما شفتج في الشقة
ليالي:انت شو تبا مني تعرفني اعرفك
سعيد:تشبهين اعز انسانة على قلبي وانت ما تسوين ضفرها
ليالي اشوي وبتنزل دموعها:انت مالك شغل تفهم
سعيد:ههههههههههههههه ومنو ال له شغل الريايل ال تنامين في احضانهم
ليالي صفعته على ويها بالقو,وسعيد عصب
سعيد:انا سعيد تي وحدة رخيصة مثلج تصفعني انت ولا شيء ولاشيء
ماقدرت تتحمل كلماته ال كانت خناجر في قلبها ركضت شقتها دخلت حجرتها وقفلت الباب على عمرها فرت عمرها فوق شبريتها وهي تصيح وردتلها الذاكرة لسنين ورى يوم كانت هي غير ,وسعيد غير.
نهاية الجزء الخامس..........تحياااتي....
ملاك:سعيد
سعيد:ملاكي
ملاك:احبك بينون طلبتك لتهدني
سعيد:يا بعد عمري والله انا ال طلبتج لتهديني وتاكدي ان عمره سعيد ما بيروم يعيش بدون ملاك
يلست يومها ملاك اتصيح وحضن سعيد كان وسيلة افراغ للاحزانها ودموعها.
في بيت بوحمدان.....................
بوحمدان:خلاص يابو مايد خلاف بنرد عليكم
بومايد وهو يقوم:على خير انشاء الله
بوحمدان:على وين
بومايد:بنرد بوظبي
بوحمدان:لاوالله ماتردون ال وولدكم يشوف بنتنا النضرة الشرعية وتباتون عدنا كم يوم بدال ها الخط
مايد:بس ياعمي
بوحمدان:لابس ولاشيء
بومايد:اذا علي انا انا ماعندي مانع
مايد تافف في داخله بقهر ............وقف بعيد عساس يشوفها بدون ما تحس بس لمح ضلها كانت متحجبة ومب باين غير نصها هو ما اهتم ورد داخل ختى ماشافها عدل
بوحمدان:ها بوي شو رايك في بنتي
مايد:ها تكلمني عمي
بوحمدان:هي اكلمك بس شكلك رحت معاها
مايد:هي ما شاء الله عليه بنتك مب ناقصنها شيء
بوحمدان:على بركة الله
مايد:ال ياعمي بسالك هي كم عمرها
بوحمدان ارتبك :هاء هي هي عمرها 15 سنة
مايد:وايد اصغيرة
بوحمدان:لا صغيرة ولاشياته عمرها مناسب لزواج
مايد:وانا اشوف جي بعد يا عمي
بوحمدان:على بركة الله
مايد بدون نفس:الله يبارك فيك ياعمي
بومايد:مبروك ياولدي
مايد بقهر:الله يبارك فيك ابويه
تحددت الملجة بعد اسبوع لان المعرس يا زعم مستعيل وردوا اهل بوظبي بيوتهم.
سهيلة وهي تدخل بيتها بتعب من الخط الطويل كانت ولهانة على خالد دشت الصالة شافته يالس وشكله حيل تعبان وقاعد يشرب ويشرب كسر خاطرها شكله ماتحب تشوف خالد تعبان يت ويلست عداله وبحنان
سهيلة:خالد
خالد طالعها بتعب:حبيبتي
سهيلة حضنت راسه في صدرها:قلب حبيبتك شو فيك
خالد:اااااااااااااااه تعبان
سهيلة وهي تلعب في شعره الطويل:سلامتك من التعب
خالد طالعها بعتاب:ليش ماكنت اتردين على اتصلاتي ما وحشتج
سهيلة:كنت مشغولة مع اخوي
خالد غمض عيونه وهوفي حضنها:حبيبتي مابيج تنشغلين عني احبج
سهيلة:شكلك تعبان ارقد
قامت بتروح بس هوسحبها مسكهامن خصرها وقطعها من البوس وووو ووووووووهي في احضانه ذايبة
سهيلة:خالد بس
خالد:احبج
سهيلة:خالد الله يخليك
خالد يرد ويقول:احبج.................باس ايدها وصبوعها صبع صبع احبج ياقلب خالد
ماتقدر تنكر انها هي بعد مشتاقتله دفنت نفسها في احضانه قعد يلعب في شعرها حضنته وماحست بعمرها ال وهي راقدة وخالد حاضننها بالقو.
(ان تحب ان تعشق ,ان تهدي شخص قلبك فتتسال هل يستحق هذا الشخص الحب الذي تحمله له ام لاء )
نهاية الجزء الرابع............ تحياتي(العيون الوساع)
الجزء الخامس.............................قرائة ممتعة
كانت تركض في الشارع ماتعرف وين اتسير ,وهو يركض وراها طاحت شيلتها وبغت اتشلها بس حست فيه ماسكنها من ورى وهي تحاول اتفج عمرها منه.
............:هدني هدني الله يخليك
............:ههههههههههه اهدج تحلمين حبيبي انا مابهدج ال بعد مااردج لبوج بقايا فتات
...........:انزين ليش انا شو سويتلك ها الله يخليك لو اختك مكاني ما بترضى يستويلها ال قاعد يستويلي
.........بعصبية وصوته الرجولي الحاد:اختي اشرف منج يا الخايسة
............:انا مب خايسة الحين انت شو تبي مني
............:جوجو حياتي
الجوهرة في قلبها:امبي ها يعرف اسمي
.........:في شو تفكرين يا قلبي
الجوهرة:انت منو
..........:انا عمج الشيخ حمد
الجوهرة:حمد بليز خلني اروح تكفى
حمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه حلمي يا قلبي الاحلام تراها ببلاش ولاشو رايج
وشالها دزها في موتره وهي تصيح من الخاطر وهو ولا عليه همه يغتصبها على طول ,ويفك عنها رمز عفتها قام ود زها وهي خايفة حست فيه يقرب وتذكرت في هاي اللحضة ان معاها سجينة طلعت السجينة وخشتها في بطنه بطلت باب السيارة وتمت تركض وهو يركض وراها وماسك اليرح ال كان ينزف وايد
حمد:بنت الح........وين بتروحين مني امسكج امسكج
تم يركض يحاول يلحقها بس ماتحمل نزف وايد والطعنة كبيرة طاح على الارض والدم ينصب بغزارة ,ةوقفت مكانها مصدومة ماتحملت تشوف انسان بها الحال لو مهما سوى فيها قربت منه وكانت تحاول تشله بس هو معضل وعريض عشان جي يلست تدزه لين السيارة تولت القيادة وبسرعة على اقرب مستشفى .
(الجوهرة.....حورية بشرية جمال خيالي عيون خضر ووساع رموش كثيفة خشم طويل وشيوخي شفايف مليانة وريانة بلون التوت بشرة برونزية لون مكسيكي خطير شعر طويل ومموج بنعومة لونه عسلي وحيل كثيف طويلة ,وجسمها ينعد فيه القصيد من جماله وحسنه في الجامعة عمرها 18 سنة ........)
(حمد شاب طررررررررررررر ملامحه رجولية حيل وحادة صوته خشن وفي نفس الوقت دافي ويوحي بالقوة طويل عريض ورياضي يكره ابو الجوهرة بعدين بتعرفون السبب يشتغل محامي ناجح ,يكره البنات عمره 24 سنة)
في المستفى..................
الجوهرة:ساعدوني الله يخليكم ساعدوني
الممرض: هدي نفسج يااختي شو استوى
الجوهرة برتباك:ها ما عرف انتوا اسعفوه الحين
الممرض:ان شاء الله
دخلوا حمد غرفة العمليات على طول ,ويا الدكتور المسؤال عن حالته بعد اشوي طلع الدكتور للجوهرة ال كانت مرتبكة وخايفة.
الدكتور المواطن:لو سمحتي اختي
الجوهرة:نعم شخبار حمد
الدكتور:ممكن نعرف صلة القرابة بينج وبين المريض حمد
الجوهرة بدون ما تحس:ريلي الله يخليك طمني عليه
الدكتور:لتخافين بذن الله بيكون احسن
الجوهرة بامل:امين
كان الدكتور يشتغل بضمير وبعد ساعتين طلع الدكتور برع حق الجوهرة.
الدكتور محمود:السلام عليج اختي ان شاء الله احسن الحين
الجوهرة:وعليكم السلام الحمدالله طمني على حمد
محمودوهو مبتسم:لا الحمدالله ريلج بنيته قوية وقدر يتخطى الطعنة وهو الحين احسن عطينه بنج وما بينشى لين اليوم الثاني بس انا مطر اكلم الشرطة لان ال استوى مب اشوي
الجوهرة بترجي:الله يخليك دكتور مانبى فضايح ماله داعي الشرطة يدرون بشيء
محمود:مع اني بخالف القانون بس عشانج حاضر ما بخبر الشرطة
الجوهرة:اوكي دكتور اهتم في حمد انا لازم اروح ابدل ثيابي وراجعة
محمود:الله يحفضج
طلعت الجوهرة من المستشفى وهي تحمد ربها ان حمد بخير ابتسمت بالم حاول يغتصبها وهي ساعدته ماتدري متى بتفتك من قلبها الطيب الحساس.
في نفس الوقت بيت بوملاك ...............
ملاك يالسة في حجرتها ملانة ومالها بارض حق شيء
ملاك:اف ملل متى بكبر وبتزوج حبيبي سعيد الله اتخيل نفسي كبيرة ومعرسة .............ليش مااكلمه
خذت تلفونها وضربت رقم سعيد...............سعيد كان توه بيرقد شاف مبايله يصيح طالع الاسم (حبيبي الاول والاخير)ابتسم ورد بصوت دافي.
سعيد:الو
ملاك:هلا باحلى الو في العالم كله
سعيد:ههههههههههههههههههههههه
ملاك:فديت الضحكة عساها دوم
سعيد:ملاك
ملاك:روحها
سعيد يعطي في الويه:بغيت شيء
ملاك:اخ ويهي احترق وانا ال متعنية اتصلك
سعيد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك:ضحكتك مول مب حلوة
سعيد:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك:سعاودي لتيلس تضحك علي ترى والله ازعل
سعيد:اسف حبيبتي والله اسولف وياج
ملاك:سعيد ابا اشوفك
سعيد:انت صاحية ولامينونة
ملاك:يو سعيد انت وبعدين معاك خلك من العقد اشوي
سعيد:واذا حد شافنا ونحن مع بعض
ملاك ولا يهمها:عادي خطيب مع خطيبته
سعيد:شفت ميانين وايد بس مثلج مينونة ما شفت
ملاك:احم احم وافتخر
سعيد:طالعو هاي
ملاك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعيد:فديت الضحكة ملاكي
ملاك:عيونها
سعيد:وين تبين تشوفيني
ملاك بفرح:الحين انا يايتلك انت اترياني برع اوكي
سعيد:اوكي
(الحب كالماء لاتستطيع العيش دونه ,ولكن يبقى السؤال هل ستستمر تشرب الماء للابد ,ام سياتي يوما تبحث فيه عن قطرة ماء فلاتجدها.)
في بو ظبي........................
بيت خالد..............كانت سهيلة واقفة عدال المنضرة وهي فالة شعرها الاشقر الطويل وقاعدة تتلمس بطنها والبيبي تبي تحس بضناها ماحست ال بخالد حاضننها من ورى يبوسها على خدها وايده تتلمس بطنها ال كبر اشوي بسبب الحمل.
خالد:بتكونين اروع واحلى ام في العالم
سهيلة استحت خلاها تجابله وهو يتاملها ويبتسم بحب وحنان
خالد وهويبوسها على خدها:من وين تيبين كاهاالجمال
سهيلة برتباك:ها
خالد حضنها وهو مغمض عيونه:فديتج حبيبتي
سهيلة بصوت خجول:خالد
خالد بحب:عيونه
سهيلة:تحبني
خالد:اعشقج يا قلب خالد
سهيلة بفرح:صدق يعني ماتحب غيري ومستانس معاي
خالد يضعف جدام عيونها وعفويتها يحبها يموت فيها وهي تعرف ان مستحيل تلقى في يوم حد يحبها كثر خالد.
خالد:انت الاولى والاخيرة في حياة خالد
سهيلة:خلودي
خالد:قلبه
سهيلة باسته على خده:شو تبا ولد ولا بنت
خالد وهو ذايب:ال يه من الله حياه الله واهم شيء انه ياي من بطن حياتي
سهيلة وهي تلعب في شعره:الله يقدرني واسعدك
خالد بخبث:تقدرين
سهيلة:كيف
خالد وهو يبوس ايدها:قولي احبك خلودي
سهيلة غدى ويها علبة الوان من المستحى
خالد:هههههههههههههههه ما طلبت المستحيل بليز ابي احس انج اتبادليني نفس الاحساس
سهيلة:يعني لازم
خالد:هههههههه هي لازم ولا صج بزعل
سهيلة بهمس:احبك خلودي
خالد ذاب حضنها بالقو وباسها على راسها.
وصلت ملاك بيت بوسعيد وحصلت سعيد يترياها برع وهوماسك وردة حمرة في ايده.
ملاك :مرحبا سعيد
سعيد وهو مبتسم:مرحبتين
ملاك:شو ها ال في ايدك
سعيد ابتسم:وردة حق ملاكي
ملاك:حقي انا
سعيد:طالعو هاي عيل حق منو
ملاك وهي تاخذ منه الوردة :مشكور
سعيد:مابا مشكور ابي شيء ثاني
ملاك بطفولة:شو تبا
سعيد بخبث:بوسة
ملاك ابتسمت بمستحى وباسته على خده بكل نعومة
صحاها صوته من هاي الذكرى.........
سعيد:ليالي بلاج وين سرحتي
ليالي ابتسمت:سعيد
سعيد:هي سعيد بلاج .......وبستهزاء:اليوم ما شفتج في الشقة
ليالي:انت شو تبا مني تعرفني اعرفك
سعيد:تشبهين اعز انسانة على قلبي وانت ما تسوين ضفرها
ليالي اشوي وبتنزل دموعها:انت مالك شغل تفهم
سعيد:ههههههههههههههه ومنو ال له شغل الريايل ال تنامين في احضانهم
ليالي صفعته على ويها بالقو,وسعيد عصب
سعيد:انا سعيد تي وحدة رخيصة مثلج تصفعني انت ولا شيء ولاشيء
ماقدرت تتحمل كلماته ال كانت خناجر في قلبها ركضت شقتها دخلت حجرتها وقفلت الباب على عمرها فرت عمرها فوق شبريتها وهي تصيح وردتلها الذاكرة لسنين ورى يوم كانت هي غير ,وسعيد غير.
نهاية الجزء الخامس..........تحياااتي....