تحكي عن ليلى وعن قيس الورود..... عن كثير عن زلاكل لو درت ..... عن هوى سعيد او حب ملاك..... كان عن روعة غلاهم عبرت..... حبهم اجمل محبة في الوجود....كنها ديمة وبالعشق امطرت..... والغلا منهم بدا ولهم يعود........وبغلاهم روضة الحب ازهرت..... روحها تكتب غلا ماله وجود.... وروح حبه كل ماتكتب قرت...... لين صاغوا للهوى اجمل عقود...... اروع ابيات الغرام اتسطرت.... ماعلا سعيد في الامجاد زود..... والثريا في طرف بشته سرت... الامير الي وهب للجود جود..... وبفواده انهر الطيبة جرت..... وملاك الجافل الجادي الشرود..... تخجل القمره اذا جيت واحضرت.... حاجبه شمس الحسن باحلى خدود ......وان بدا سعيد بالنور اسفرت.... الغلا له روح وقلوب وشهود.....من شذاهم بالغرام تعطرت......والليالي الوافية بكل الوعود......باطيب قلوب الزمان تعطرت.... الله يبعد عنهم عين الحسود.... والله يعد دنيا بالحب اثمرت....يا عساه في هنا وانس وسعود..... والمحبة باحلى قلبين انورت.
روايتي الاولى ...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عضوة يديدة في المنتدى وحبيت انزل اول رواياتي ال بعنوان (امواج الحب ) اتمنى انها تعيبكم وهي تتكون من ثلاثين جزء ...قرائة ممتعة
تترنح في مشيتها وهي متاثرة من كثرة الخمر ال شربته ماتدري وين اتسير البار ,ولا اترد الشقة وكالعادة كل ليلة في حضن ريال غريب اعتادت على هذا الوضع كحول ومخدرات ,وحياة ضايعة محد يهمها ونفسها ال ضاعت بعد ما تهمها لانها بختصار ولا شيء شافت نور المكان ال سكنت فيه طفولتها وعاشت فيه احلى لحضات حياتها مشتغل معناته ان اهل البيت داخل بغت تدخل بس خطواتها ردت لورى عاندتها تدخل لانها نجسة وما تستحق تدخل ها المكان رجعتلها الذكرى لسنين يومها ماكانت اتحاتي شيء,يوم كانت فيه اسعد بنت على وجه الارض سمعت صوت تعشقه وتموت فيه .........( ليالي )..............ردت بهمس وهي تبتسم بتعب( سعيد) رجعت لورى لذكريات وصوت يصرخ في ذهنها يقول ملاكي.
نرجع للماضي.....
.........:ما تصدقين يا ويختي اشكثر استانس يوم درى اني حامل
.........:كيف ماتبينه يستانس هو يترياه من اربع سنين
.........:ااااااااااه صدق ان اربع سنين فترة طويلة ,حتى اني فقدت الامل اني احمل
.........:هههههههههههههههههههه انت دومج متشائمة من ايام ما كنا في الاعدادية
.........:صدق انها كانت ايام يا موزة
موزة:ال اقول خدية ما قلولج اذا ولد او بنت
خدية:اهنيج على ذكاءج الفاءق هذا وانت عندج ولد عمره خمس سنين
موزة:فديت سعودي ولدي
خدية:ما قول غير مالت عليج انت واولدج مادري شو اسمه
موزة:اسعيد اسمه سعيد
خدية:هي سعيد اشحاله واشحال امه
موزة:ههههههههههههههههههههههههههههههه بعدج اتنكتين ما علينا شوفي خدوي اذا يبتي ابنية بحجزها حق ولدي سعيد
خدية:ماعندي خلاف
موزة وخدية:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(موزة وخدية ربع متزوجين موزة عندها ولد اسمه سعيد ,اما خدية فهي توها تحمل بعد صبر اربع اسنين)
في وحدة من ميالس العرب...........
........:ههههههههههههههههههههههههههههه مبروك تستاهل
........:يالله يابو سعيد ماتصور اشكثر استانست يوم خبرتني الحرمة انها حامل
بوسعيد:عليك بالعافية واسمحلي ابراكلك للمرة الثانية
........:الله يبارك فيك
بوسعيد:اتخبرك بروك شو تتمنى ولد ولا بنت
مبارك:ال ايه من الله حياه الله اهم شيء عندي ان الياهل يكون بصحة وسلامة
بوسعيد:ونعم بالله,و ان شاء الله يكون صحيح معافى
مبارك:امين
(بوسعيد ومبارك ربع واقارب تزوجوا مع بعض بس حرمة بوسعيد حملت على طول,عكس خدوي ال طولت لين اربع سنين ,ومبارك لانه يحب خدوي ماتزوج عليها وصبر)
بعد سبع اشهور................
خدية:بروك اي بطني يعورني يالله قوم ودني الدختر
مبارك:ليكون بتربين
خدية:شكلي جي
مبارك بخوف:البسي عباتج لين ما اشغل السيارة
خدية:ان شاء الله
في مستشفى الوصل (دبي)..........مبارك رايح وراد خايف على خدوي صارلها ساعة من دخلوها غرفة العمليات يقولون الياهل راسه فوق وبيسولها عملية يلس يدعي ان الله يحفضها حقه ويسهل عليها ولدتها في هاي اللحضة يا بوسعيد ,مع حرمته ام سعيد وولدهم سعيد
بوسعيد:ها مبارك بشر
مبارك:والله مادري ياخوي صارلها ساعة في غرفة العمليات والله اني مستهم فيها
بوسعيد:لتستهم وانا اخوك انشاء الله ما عليها باس
مبارك:ان شاء الله
في هاي اللحضة طلعت الممرضة ومشت صوب مبارك وهي مبتسمة
مبارك:طمنيني على الحرمة الله يخليج
الممرضة:مبروك حرمتك يابت ابنية مثل القمر الله يحفضها لكم
مبارك:وخدوي
الممرضة:الحمدالله هي بصحة وعافية
مبارك:ابا اشوفها
الممرضة:تفضل معاي
بعد يومين..................................
ام سعيد:ههههههههههههههههههه ما شاء الله عليها قمر قمر...............
خدية:احم احم لازم بنتي
سعيد وهو يطالع البنية:خالو ليش هي جي صغيرة وايد
خدية: توها مستوية من يومين
سعيد:الله خالو هي ايدها وايد صغيرة مثل العروسة
ام سعيد بخبث:ها سعيد عيبتك البنية ترها محيرة حقك
سعيد بطفولة:شو يعني محيرة
خدية وام سعيد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجزء التاني........
بعد عشر سنوات........
احبك من صغر سني
مابالغ من يوم ميلادي
اكبر ويكبر غلاك مجنني
غصبا عن عيون حسادك
وحسادي
ملاك (بنت مبارك):انزل هاي دراجتي مب دراجتك
سعيد يقهرها:عناد فيج مب نازل
ملاك:انت بلاك ها من ينا العزبة وانت تواجعني ولا جني ملوكة الحلوة
سعيد في قلبه:فديت قلبج ملوكتي
ملاك:سعيد شو فيك
سعيد وهو ينزل:تعالي اركبي
ملاك بمستحى:بس انا ما اعرف اركب الدراجة
سعيد:ههههههههههههههههههههههه ما تعرفين تركبين وتصرخين علي سعيد قوم من دراجتي
ملاك:سعيد بلا غلاسة اركب وانا بركب وراك
سعيد وهو ياشر على عيونه:من اعيوني يا عيوني ههههههههههههههههه
ملاك:الحين ليش تضحك ها
سعيد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك بدلع:سعيد
سعيد:اسف يا عمري
ملاك:اشوووووووووووو
سعيد ارتبك:اقول اركبي قبل لا اغير راي
ملاك وهي تركب ورى سعيد وتحضنه من خصره:يالله
سعيد حرك:يالله
كان يسرع وملاك تصرخ وهي حاسة بالمتعة ,ملاك اتحب سعيد,وسعيد يحبها بس كل واحد فيهم ما يبين مشاعره حق الثاني بالذات انهم بعدهم صغار.
(ملاك شو اقول عن وصوفها جمال رباني ,وحلاة مافي منها اثنين حورية بشرية عيونها سود وساع وناعسات رموشها كثيفة خشمها سيف وطويل شفايفها مليانة اشوي وريانة بحمرة الدم شعرها فاحم السواد وطويل وكثيف لحد ركبتها دبدوبة اشوي طويلة ووايد طيبة اتموت على شيء اسمه سعيد حاليا هي ياهل 10 سنين مانعرف السنين شو بتخبيلها دلوعة حيل وفيها اشوية دفاشة)
(سعيد هذا شو اقول عنه اجنبي ولا خليجي ملامحه غربية بحكم ان امه لبنانية الاصل عيونه خضر يارمادي كبار ووساع رموشه كثيفة خشمه شيوخي شعره احمر يا كاكاوي بشرته برونزية لون مكسيكي طويل ومعضل مع صغر سنه ال ان ملامحه رجولية وايد ونضرة عيونه اتذوب اي بنت عمره 15 سنة يهيم في ملاك بينون بس مايبينلها وبالذات انهم بعدهم صغار)
في العزبة ال حذال عزبة بو سعيد................
يالس في حجرته مضايج ومهموم يدخن وهو سرحان يتذكر كلام ابوه.
........:يا حمدان انا مب دايملك العمر كله وابي اطمن عليك انت واختك حمدة عشان جي بيوز حمدة اما انت فبخليك اتكمل دراستك برع
حمدان:بس يابوي حمدة ياهل توها داخلة 15 سنة
بو حمدان:شو الياهل وانا ابوك ,انا ماخذ امك وهي بنت 13 سنة
حمدان:زمانكم غير عن زمانا
بوحمدان:شو ال غير النفوس بس ال تغيرت ولا جان الدنيا بخير
حمدان:ومنو ال خطب حمدة
بوحمدان:واحد من بوظبي اسمه( مايد الجتبي)شاب عمره 21 سنة
حمدان:ابويه ها اكبر منها بوايد
بوحمدان:مب وايد كلها ست سنوات
حمدان:وحمدوو موافقة
بوحمدان:ماعدنا بنات يرفضون عيال العرب
حمدان:بس يابوي
بوحمدان:انا عزمت ايوزها رضت ولا انرضت
حمدان سكت الكلام مع ابوه ضايع كيف يقوله ان حمدوو بوي اشوي واصلا ابوها ملاحظ حبها للعزب والقنص والدرجات الله يعينج حمدوو
حمدان شاب وسيم ملامحه حادة مثل ما يقولون طررررررررر عمره 18 سنة ثاني سنة في الجامعة يكره البنات صايع ما عنده هدف في الحياة)
بو حمدان يرمس بنته حمدة..........
بوحمدان:قلت بتزوجينه يعني بتزوجينه ماعدنا بنات ينقون الشباب
حمدة:ابويه انا ما ابي انقي من الشباب انا بس اقولك اني بعدني صغيرة على الزواج
بوحمدان:انت مب صغيرة انا ماخذ امج وهي عمرها 13 سنه
حمدة:زمانكم غير عن زمانا
بوحمدان:شوفي يا حمدة اذا ما وفقتي على مايد الجتبي لا انا ابوج ولا اعرفج
حمدة ماردت على ابوها بس ركضت حجرتها اتصيح من الخاطر
(حمدة بنت اية من الحسن والجمال بس هي صبيانية اشوي عيونها عسليات ووساع رموشها كثيفة خشمها سيف وطويل شعرها قصيروايد لحد رقبتها وتقصه مدرج وصابغتنه عنابي يادرجات البني والعسلي وهو حيل ناعم ينزل على يبهتها ورقبتها طويلة شفايفها توتية صغيرة وريانة جسمها ولا اروع مع ان عمرها 15 سنة بس ال انها مربربة يعني مثل (هيفا وهبي) مغري وحيل مخصرة ماتحب تتعدل بس امبونها ما تحتاج لانها اوردي حلوة طرررررررررررر)
نرجع حق ملوكه وسعييد.......
سعيد:يالله نزلي وصلنا
ملاك بعناد:مابا بعدنا مادرنا العزبة كلها
سعيد:ملوكة ترى نفسي في خشمي
ملاك:انت بلاك ها انا اكرهك
ونزلت وهي تصيح من الخاطر ,وسعيد لحقها عساس يرضيها
سعيد:ملاك
ملاك بدلع:مابا انا زعلانة
سعيد باسها على خدها:حبيبي سامحيني
ملاك:تجرح وتطلب مني اسامحك ببوسة على خدي
سعيد وهو يبعد قصتها ويحطها ورى اذنها:انزين انا اسف عاد بسج تغلي
ملاك:سعيد انت صدق ياي تراضيني
سعيد ابتسم:اذا ما راضيت ملوكة حياتي اراضي منو
ملاك وهي موطية راسها:خلاص سامحتك
سعيد بمرح:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك بعصبية:ليش تضحك
سعيد:هههههههه كنت اعرف اني ما اهون عليج يا ملاكي
ملاك:الله سعيد انا ملاكك
سعيد ابتسم:انت مب بس ملاك سعيد,انت روح والهوى ال يتنفسه سعيد
ملاك صدق استحت فنزلت راسها ,وسعيد بس ابتسم
.......كل واحد يتمنى يرجع ايام الطفوله اااااخ بس .....احم نرجع
بس كفايه عليكم اكمل بعدين كثرتها مساخه ....انشالله بس يعجبكم عشان فيه كثير
روايتي الاولى ...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عضوة يديدة في المنتدى وحبيت انزل اول رواياتي ال بعنوان (امواج الحب ) اتمنى انها تعيبكم وهي تتكون من ثلاثين جزء ...قرائة ممتعة
تترنح في مشيتها وهي متاثرة من كثرة الخمر ال شربته ماتدري وين اتسير البار ,ولا اترد الشقة وكالعادة كل ليلة في حضن ريال غريب اعتادت على هذا الوضع كحول ومخدرات ,وحياة ضايعة محد يهمها ونفسها ال ضاعت بعد ما تهمها لانها بختصار ولا شيء شافت نور المكان ال سكنت فيه طفولتها وعاشت فيه احلى لحضات حياتها مشتغل معناته ان اهل البيت داخل بغت تدخل بس خطواتها ردت لورى عاندتها تدخل لانها نجسة وما تستحق تدخل ها المكان رجعتلها الذكرى لسنين يومها ماكانت اتحاتي شيء,يوم كانت فيه اسعد بنت على وجه الارض سمعت صوت تعشقه وتموت فيه .........( ليالي )..............ردت بهمس وهي تبتسم بتعب( سعيد) رجعت لورى لذكريات وصوت يصرخ في ذهنها يقول ملاكي.
نرجع للماضي.....
.........:ما تصدقين يا ويختي اشكثر استانس يوم درى اني حامل
.........:كيف ماتبينه يستانس هو يترياه من اربع سنين
.........:ااااااااااه صدق ان اربع سنين فترة طويلة ,حتى اني فقدت الامل اني احمل
.........:هههههههههههههههههههه انت دومج متشائمة من ايام ما كنا في الاعدادية
.........:صدق انها كانت ايام يا موزة
موزة:ال اقول خدية ما قلولج اذا ولد او بنت
خدية:اهنيج على ذكاءج الفاءق هذا وانت عندج ولد عمره خمس سنين
موزة:فديت سعودي ولدي
خدية:ما قول غير مالت عليج انت واولدج مادري شو اسمه
موزة:اسعيد اسمه سعيد
خدية:هي سعيد اشحاله واشحال امه
موزة:ههههههههههههههههههههههههههههههه بعدج اتنكتين ما علينا شوفي خدوي اذا يبتي ابنية بحجزها حق ولدي سعيد
خدية:ماعندي خلاف
موزة وخدية:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(موزة وخدية ربع متزوجين موزة عندها ولد اسمه سعيد ,اما خدية فهي توها تحمل بعد صبر اربع اسنين)
في وحدة من ميالس العرب...........
........:ههههههههههههههههههههههههههههه مبروك تستاهل
........:يالله يابو سعيد ماتصور اشكثر استانست يوم خبرتني الحرمة انها حامل
بوسعيد:عليك بالعافية واسمحلي ابراكلك للمرة الثانية
........:الله يبارك فيك
بوسعيد:اتخبرك بروك شو تتمنى ولد ولا بنت
مبارك:ال ايه من الله حياه الله اهم شيء عندي ان الياهل يكون بصحة وسلامة
بوسعيد:ونعم بالله,و ان شاء الله يكون صحيح معافى
مبارك:امين
(بوسعيد ومبارك ربع واقارب تزوجوا مع بعض بس حرمة بوسعيد حملت على طول,عكس خدوي ال طولت لين اربع سنين ,ومبارك لانه يحب خدوي ماتزوج عليها وصبر)
بعد سبع اشهور................
خدية:بروك اي بطني يعورني يالله قوم ودني الدختر
مبارك:ليكون بتربين
خدية:شكلي جي
مبارك بخوف:البسي عباتج لين ما اشغل السيارة
خدية:ان شاء الله
في مستشفى الوصل (دبي)..........مبارك رايح وراد خايف على خدوي صارلها ساعة من دخلوها غرفة العمليات يقولون الياهل راسه فوق وبيسولها عملية يلس يدعي ان الله يحفضها حقه ويسهل عليها ولدتها في هاي اللحضة يا بوسعيد ,مع حرمته ام سعيد وولدهم سعيد
بوسعيد:ها مبارك بشر
مبارك:والله مادري ياخوي صارلها ساعة في غرفة العمليات والله اني مستهم فيها
بوسعيد:لتستهم وانا اخوك انشاء الله ما عليها باس
مبارك:ان شاء الله
في هاي اللحضة طلعت الممرضة ومشت صوب مبارك وهي مبتسمة
مبارك:طمنيني على الحرمة الله يخليج
الممرضة:مبروك حرمتك يابت ابنية مثل القمر الله يحفضها لكم
مبارك:وخدوي
الممرضة:الحمدالله هي بصحة وعافية
مبارك:ابا اشوفها
الممرضة:تفضل معاي
بعد يومين..................................
ام سعيد:ههههههههههههههههههه ما شاء الله عليها قمر قمر...............
خدية:احم احم لازم بنتي
سعيد وهو يطالع البنية:خالو ليش هي جي صغيرة وايد
خدية: توها مستوية من يومين
سعيد:الله خالو هي ايدها وايد صغيرة مثل العروسة
ام سعيد بخبث:ها سعيد عيبتك البنية ترها محيرة حقك
سعيد بطفولة:شو يعني محيرة
خدية وام سعيد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجزء التاني........
بعد عشر سنوات........
احبك من صغر سني
مابالغ من يوم ميلادي
اكبر ويكبر غلاك مجنني
غصبا عن عيون حسادك
وحسادي
ملاك (بنت مبارك):انزل هاي دراجتي مب دراجتك
سعيد يقهرها:عناد فيج مب نازل
ملاك:انت بلاك ها من ينا العزبة وانت تواجعني ولا جني ملوكة الحلوة
سعيد في قلبه:فديت قلبج ملوكتي
ملاك:سعيد شو فيك
سعيد وهو ينزل:تعالي اركبي
ملاك بمستحى:بس انا ما اعرف اركب الدراجة
سعيد:ههههههههههههههههههههههه ما تعرفين تركبين وتصرخين علي سعيد قوم من دراجتي
ملاك:سعيد بلا غلاسة اركب وانا بركب وراك
سعيد وهو ياشر على عيونه:من اعيوني يا عيوني ههههههههههههههههه
ملاك:الحين ليش تضحك ها
سعيد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك بدلع:سعيد
سعيد:اسف يا عمري
ملاك:اشوووووووووووو
سعيد ارتبك:اقول اركبي قبل لا اغير راي
ملاك وهي تركب ورى سعيد وتحضنه من خصره:يالله
سعيد حرك:يالله
كان يسرع وملاك تصرخ وهي حاسة بالمتعة ,ملاك اتحب سعيد,وسعيد يحبها بس كل واحد فيهم ما يبين مشاعره حق الثاني بالذات انهم بعدهم صغار.
(ملاك شو اقول عن وصوفها جمال رباني ,وحلاة مافي منها اثنين حورية بشرية عيونها سود وساع وناعسات رموشها كثيفة خشمها سيف وطويل شفايفها مليانة اشوي وريانة بحمرة الدم شعرها فاحم السواد وطويل وكثيف لحد ركبتها دبدوبة اشوي طويلة ووايد طيبة اتموت على شيء اسمه سعيد حاليا هي ياهل 10 سنين مانعرف السنين شو بتخبيلها دلوعة حيل وفيها اشوية دفاشة)
(سعيد هذا شو اقول عنه اجنبي ولا خليجي ملامحه غربية بحكم ان امه لبنانية الاصل عيونه خضر يارمادي كبار ووساع رموشه كثيفة خشمه شيوخي شعره احمر يا كاكاوي بشرته برونزية لون مكسيكي طويل ومعضل مع صغر سنه ال ان ملامحه رجولية وايد ونضرة عيونه اتذوب اي بنت عمره 15 سنة يهيم في ملاك بينون بس مايبينلها وبالذات انهم بعدهم صغار)
في العزبة ال حذال عزبة بو سعيد................
يالس في حجرته مضايج ومهموم يدخن وهو سرحان يتذكر كلام ابوه.
........:يا حمدان انا مب دايملك العمر كله وابي اطمن عليك انت واختك حمدة عشان جي بيوز حمدة اما انت فبخليك اتكمل دراستك برع
حمدان:بس يابوي حمدة ياهل توها داخلة 15 سنة
بو حمدان:شو الياهل وانا ابوك ,انا ماخذ امك وهي بنت 13 سنة
حمدان:زمانكم غير عن زمانا
بوحمدان:شو ال غير النفوس بس ال تغيرت ولا جان الدنيا بخير
حمدان:ومنو ال خطب حمدة
بوحمدان:واحد من بوظبي اسمه( مايد الجتبي)شاب عمره 21 سنة
حمدان:ابويه ها اكبر منها بوايد
بوحمدان:مب وايد كلها ست سنوات
حمدان:وحمدوو موافقة
بوحمدان:ماعدنا بنات يرفضون عيال العرب
حمدان:بس يابوي
بوحمدان:انا عزمت ايوزها رضت ولا انرضت
حمدان سكت الكلام مع ابوه ضايع كيف يقوله ان حمدوو بوي اشوي واصلا ابوها ملاحظ حبها للعزب والقنص والدرجات الله يعينج حمدوو
حمدان شاب وسيم ملامحه حادة مثل ما يقولون طررررررررر عمره 18 سنة ثاني سنة في الجامعة يكره البنات صايع ما عنده هدف في الحياة)
بو حمدان يرمس بنته حمدة..........
بوحمدان:قلت بتزوجينه يعني بتزوجينه ماعدنا بنات ينقون الشباب
حمدة:ابويه انا ما ابي انقي من الشباب انا بس اقولك اني بعدني صغيرة على الزواج
بوحمدان:انت مب صغيرة انا ماخذ امج وهي عمرها 13 سنه
حمدة:زمانكم غير عن زمانا
بوحمدان:شوفي يا حمدة اذا ما وفقتي على مايد الجتبي لا انا ابوج ولا اعرفج
حمدة ماردت على ابوها بس ركضت حجرتها اتصيح من الخاطر
(حمدة بنت اية من الحسن والجمال بس هي صبيانية اشوي عيونها عسليات ووساع رموشها كثيفة خشمها سيف وطويل شعرها قصيروايد لحد رقبتها وتقصه مدرج وصابغتنه عنابي يادرجات البني والعسلي وهو حيل ناعم ينزل على يبهتها ورقبتها طويلة شفايفها توتية صغيرة وريانة جسمها ولا اروع مع ان عمرها 15 سنة بس ال انها مربربة يعني مثل (هيفا وهبي) مغري وحيل مخصرة ماتحب تتعدل بس امبونها ما تحتاج لانها اوردي حلوة طرررررررررررر)
نرجع حق ملوكه وسعييد.......
سعيد:يالله نزلي وصلنا
ملاك بعناد:مابا بعدنا مادرنا العزبة كلها
سعيد:ملوكة ترى نفسي في خشمي
ملاك:انت بلاك ها انا اكرهك
ونزلت وهي تصيح من الخاطر ,وسعيد لحقها عساس يرضيها
سعيد:ملاك
ملاك بدلع:مابا انا زعلانة
سعيد باسها على خدها:حبيبي سامحيني
ملاك:تجرح وتطلب مني اسامحك ببوسة على خدي
سعيد وهو يبعد قصتها ويحطها ورى اذنها:انزين انا اسف عاد بسج تغلي
ملاك:سعيد انت صدق ياي تراضيني
سعيد ابتسم:اذا ما راضيت ملوكة حياتي اراضي منو
ملاك وهي موطية راسها:خلاص سامحتك
سعيد بمرح:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك بعصبية:ليش تضحك
سعيد:هههههههه كنت اعرف اني ما اهون عليج يا ملاكي
ملاك:الله سعيد انا ملاكك
سعيد ابتسم:انت مب بس ملاك سعيد,انت روح والهوى ال يتنفسه سعيد
ملاك صدق استحت فنزلت راسها ,وسعيد بس ابتسم
.......كل واحد يتمنى يرجع ايام الطفوله اااااخ بس .....احم نرجع
بس كفايه عليكم اكمل بعدين كثرتها مساخه ....انشالله بس يعجبكم عشان فيه كثير