فعلا هل يدوم الحب الي يجمعهم والا بيموت ....وادا مات من بيكون السبب اخلي القصه تكمل بنفسها.....
في بيت ابوسعيد.....................
بوسعيد:ملوكة سعود بعدكم ماشبعتوا من اللعبان
سعيد:خلاص ابويه الحين بنخلص بس افوز على ملوكة الخبلة
ملاك:انت الخبل انزين بعدين حبيبي انا محد يفوز علي
سعيد بخبث:ملاكي صدق انا حبيبج
ملاك استحت ,وبوسعيد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك:عمي ليش تضحك
بوسعيد:والله انتم شيء ها سعيد ضهرت مب هين
سعيد بغرور:احم احم اعجبك
(ملاك وسعيد ...............اطفال تجمعهم مشاعر واحاسيس لذيذة ,والحب والاخلاص . ياترى شو بيكون مصير ها القلبين ؟)
عند قوم بوحمدان......................
حمدان:ابويه
بوحمدان:لبيه ياروح ابوك
حمدان:شو صار على العرب ال يو يخطبون حمدة
حمدة اضايجت:حمدان
بوحمدان:بيشرفونا باجر عشان يحددون كل شيء ,وعساس مايد يشوف اختك النضرة الشرعية
حمدان:وجي ما تعطيه صورة اختي
بوحمدان:انا ما اراوي صورة بنتي حق اي يحد اي يخطبها يبا يشوفها يشوفها بس نضرة
حمدة:بس انا ما باه ايجوفني
بوحمدان:انا قلت يشوفج يعني يجوفج
حمدة:يبى تكفى مابا اعرس انا بعدني صغيرة
بوحمدان:انا قلت تاخذينه يعني تاخذينه
حمدة ماردت على ابوها وركضت حجرتها اتصيح ,وحمدان كسرت خاطره اخته.
حمدان:ابويه كنت جاسي عليها حمدووووو ياهل
بوحمدان بعصبية:تبي تعلمني كيف اعامل بنتي
حمدان:محشوم ابويه بس حرام اختي مب هاين علي حزنها
بوحمدان:اختك باجر بتنسى وبتحب ريلها وبتقول ابويه قال
حمدان:امين ما اتمنى في هاي الدنيا غير سعادة ختيه
بوحمدان:وانت جهز روحك بعد عرس اختك بسفرك اتكمل برع دراستك
حمدان:مثل ما تبي ابويه عن اذنك
بوحمدان:اذنك معاك
سار حمدان حجرته يرقد وهو يفكر في سفرته لبرع ,واخته حمدووووووو.
بوظبي ......................بيت بومايد
مايد:اشووووووووووووو
بومايد:باجر بنسير على العرب عساس اناكد الخطبة
مايد:ابويه انت شو ماتحس فيني ابويه حرام عليك البنت انا ماباها ماباها
بومايد:ميود نحن على شو اتفقنا
مايد:ابويه انت ترضى اخذ بنت الناس واضلمها معاي
بومايد:لا ان شاء الله ما بتضلمها
مايد:ماقول غير حسبية الله ونعم الوكيل
وركض مايد حجرته خذ امبايله يكلم ضبوي بنت خالته
ضبية:الو مايد
مايد:ضبوي حياتي انا اسف
ضبية:قلبي ليش تعتذر
مايد بحزن:باجر بسير مع ابويه اخطب بنت اربيعه ال ساكنين في دبي
ضبية:تخطب وانا وين راح حبنا ها رد علي يا مايد ولا انت بس كنت تلعب علي
مايد:العب عليج انا العب عليج ضبوي انا احبج بس ابويه قال اذا ما خذت البنية بيتبرا مني
ضبية:خلاص عيل خل ابوك ينفعك
مايد:ضبوي حياتي وعد مني اني باخذها بس جي وما بعاملها معاملة الزوج لزوجته شهر شهر وبس وانا ماخذنج عليها
ضبية:بس انا ما ابي اكون الثانية
مايد:حبيبتي انت الاولى والاخيرة وال ماتسمى ابروحها بتمل وبتطلب الطلاق
ضبية:وبطلقها
مايد:اكيد حياتي بس بصبر عليها ثلاث اربع شهور عشان رمسة الناس
ضبية:اذا على جي انا ما عندي مانع يا عمري
مايد:احبج ضبوي
ضبية بمستحى:انا بعد احبك
(ضبية بنت خبيثة وانانية وما تحب حد كثر نفسها جمالها صارخ دلوعة حيل ومستخفة مايعة ورقيقة زيادة عن اللزوم تذوب قلب اي ريال عمرها17 سنة كبر سهيلة وكانوا ربع بس اتفارقوا والسبة غرور ضبية)
اليوم الثاني.......................
ملاك:ابويه خلاص يعني بنرد البيت والعزبة
بوملاك:خلاص ابويه اطمنت على الهوش وما لاها لزوم قعدتنا في العزبة
ملاك:ابويه
بوملاك:خلاص انا قلت انرد يعني انرد فاهمة
ملاك وهي مبوزة:فاهمة
في هاي اللحضة يا سعيد
سعيد وهو يبوس راس بوملاك:جيف حالك عمي
بوملاك:بخير وانا عمك انت جيف حالك
سعيد:بخير طاب حالك
بوملاك:ابويه سعيد شوف ملوكة مطفرتني
سعيد وعينه على ملاك:بلاها ملاك
ملاك بدلع:سعاودي شوف ابويه مب طايع انتم في العزبة
سعيد:بس يا ملاك مايصير جي لازم انرد المدينة خلاف عرب يايلنا
بوملاك:ومنو العرب ال بيولكم
سعيد:عرب من العين
بوملاك:زين عيل
ملاك:سعيد عادي اكون معاك وانت تستقبل العرب
سعيد:اكيد عادي حياتي
بوملاك:سعيد
سعيد:السموحة منك عمي
بوملاك:بالحل
ملاك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلكم تحفة ههههههههههههههههههههههه
مكان اخر...................................
بومايد:مايد يامايد يالله ونا ابوك ورنا خط
مايد بدون نفس:كاني كاني
بومايد ابتسم:ماصدق ميود بتعرس
مايد:اقول خلنا نطلع ورنا خط
بومايد:بنمر على اختك سهيلة ناخذها معانا دبي
مايد:والسكير اموافق
بومايد يعاتبه:مايد
مايد:خلاص ما برمس
تحركوا قوم بومايد على درب دبي وكانت معاهم سهيلة ال يالله قدرت تقنع خالد ايخليها اتسير
في السيارة......................
مايد:تحجبي
سهيلة:اف بتستويلي خالد اثنين
مايد:ليش خالد مب عايبنه انج مب متحجبة
سهيلة:لاء ويحول معاي عشان اتحجب يازعم يغار علي بس انا اسكته
مايد:معلوم ولا الفلم الهندي ال سواه ريلج هذا عنبوه كله لاصق فيج
سهيلة استحت:مب شغلك انا وريلي احرار
مايد:سهيلة اتحبينه
سهيلة على طول:اكيد لاء بس
مايد:بس شو
سهيلة:مااروم اعيش بدونه مهما سوى ما اقدر انكر انه وايد حنون معاي وعمره ما حاول يزعلني
مكان اخر احد مطاعم بوظبي........................
خالد:اااااااااااه
سالم:سلامتك من الاه بلاك خالد
خالد:الحرمة سارت مع اهلها
سالم:وخير يا طير
خالد:مشكلتي ما اصبر دقيقة بدونها
سالم:عيل ليش خليتها اتسير
خالد:ما اقدر امنعها اتروح سايرين يخطبون حق اخوها وحدة من دبي
سالم:صدق بالبركة عيل
خالد:الله يبارك فيك
سالم بتردد:وانت ليش ما سرت معاهم ها نسيبكم
خالد:تبي الصراحة سالم
سالم:اكيد
خالد:اخوها ما يوطني وماكان موافق على زواجي من اخته بس طز فيه محد يهمني كثر ماتهمني هي
سالم:الله يخليها لك
خالد:امين
في بيت بوسعيد وصلوا عرب العين واستقبلوهم سعيد وبوسعيد
بوسعيد:يامرحبابكم شرفتونا
بوغيث:المرحبة باجي اخبارك علومك بوسعيد
بوسعيد:الحمدالله مانشكي باس وانت يابوغيث
بوغيث:الحمدالله هاولدك
بوسعيد:هي نعم ها اولدي سعيد
سعيد سار وحب بوغيث على راسه وتخاشم معاه
بوغيث:بلاه ولدك شكله مثل العنقليز
بوسعيد:ترى الحرمة الله يحفضها اصلها لبنانية
بوغيث:هي الله يحفضها ما علينا ها اولدي غيث وهاي بنيتي غالية
غيث سلم على بوسعيد وتخاشم معاه:اشحالك عمي
بوسعيد:بخير طاب حالك
وسلم غيث على سعيد ,اما غالية ال كانت عيونها طول الوقت على سعيد
(غيث شاب وسيم احليو جدي وايد ملامحه حادة عمره 19 سنة)
(غالية بنية اية من الجمال عمرها 13 سنة)
في هاي اللحضة دخلت ملاك بدفاشتها المتعودين عليها
ملاك:هاي ملوكة الحلوة وصلت
بوغيث:ال اتخبرك يابو سعيد منو هاي الغرشوبة الصغيرونة
بوسعيد:هاي ملاك بنت مبارك تحيده
بوغيث:هي احيده ماشاء الله انت ملاك
ملاك باست بوغيث على راسه:هي نعم ياعمي
غيث يصاصر سعيد:سعيد ماشاء الله عليها مزيونة
سعيد بغيرة:غيث مالك شغل في ملاكي
غيث:ملاكي
سعيد طالع ملاك وهي استحت:هي نعم ملاكي ملاك سعيد وبس
ملاك ماقدرت تتحمل غزل سعيد فمسكت ايد غالية وراحت معاها
في بيت بو حمدان..................
وصلوا قوم بو مايد دبي ................
بوحمدان:يامرحبابكم حياالله من شرفنا
بومايد:الله يحيك ويبجيك
بوحمدان:هذا المعرس
بومايد:هي نعم ها اولدي مايد ..............مايد سلم على عمك
مايد تافف:ان شاء الله
في هاي اللحضة وصل حمدان وسلم على اهل بوظبي ودخل مع مايد وابوه الميلس ,اما سهيلة فسارت تيلس مع حمدة في هاي اللحضة رن مبايل سهيلة............
حمدة:سهيلة مبايلج يرن
سهيلة وهي تغلق مبايلها:عادي ها ريلي مب متفيجتله
عند خالد.....................
خالد:ليش ماترد
سالم:يمكن مشغولة يا اهل دبي
خالد:غلقت مبايلها لهاي الدرجة ماتبي تسمع صوتي
سالم:خالدشو هاي الرمسة
خالد:ااااااااااااااااااااااه احبها
سالم كاسر خاطره خالد .......................
في بيت بوسعيد ,سعيد ماخذ ملاك الحوي بعيد عن العرب
سعيد وهو يلعب في شعر ملاك:اشتقتلج
ملاك بطفولة حطت ايدينها الثنتين على رقبة سعيد
ملاك:انا بعد اشتقتلك حبيبي
سعيد:اااااااااااااااه فديت منطوقج حبيبي
ملاك:سعيد انا احبك وايد وايد
سعيد:انا اكثر يا قلب سعيد
ملاك:سعيد صدق اتحبني
سعيد:اسالي قلبي وهو يجاوبج على ها السؤال
ملاك:سعيد انا اوعدك اني عمري ما بفارققك او اتغير عليك واذا استوى شيء فهو خارج ارادتي
سعيد وهو ماسك ايد ملاك ويطالعها بحنان:عمرنا ما بنفترق يا ملاكي تدرين ليش لان سعيد وملاك مكتوبين لبعض من يوم كان عمرج يوم وانا خمس سنوات
ملاك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعيد:فديت ها الضحكة عساها دوم
ملاك:سعيد انا وايد احبك والله احبك
سعيد:بعد عمري والله انا بعد احبج
ملاك:فديتك
سعيد:ملاكي
ملاك:عيون ملاكك
سعيد:غنيلي
ملاك:بس صوتي مب حلو
سعيد:عاد ملاكي لتكسرين بخاطري
ملاك:خلاص ولا اكسر بخاطرك كم سعيد عندي
سعيد بغرور:واحد وما في منه اثنين
ملاك:وفديته الواحد ..............احم احم
سعيد:صوتج حلو
ملاك:اوكي ........................وغنت بصوتها الحلو وبكل الاحساس ال تحسه اتجاه ها الانسان.
يابعد ها العالم وها الناس
يااخر احبابي والاول
حبك على العين وع الراس
يبقى وحب الغير يرحل
قلبي على قلبك يمطر احساس
محال ورد الحب يذبل
انا في الحب انسان حساس
في عيني بس انت الاجمل
ويلست تمسح دموعها كانت تغني من قلبها وكنها تعني ان هاي الكلمات مكتوبة لحبيبها سعيد ما حست ال بسعيد يحضنها بالقو ويلس يبوسها على خدودها ويبهتها تلامست خشمها بخشمه
ملاك:سعيد
سعيد:ملاكي
ملاك:احبك بينون طلبتك لتهدني
سعيد:يا بعد عمري والله انا ال طلبتج لتهديني وتاكدي ان عمره سعيد ما بيروم يعيش بدون ملاك
يلست يومها ملاك اتصيح وحضن سعيد كان وسيلة افراغ للاحزانها ودموعها.
في بيت ابوسعيد.....................
بوسعيد:ملوكة سعود بعدكم ماشبعتوا من اللعبان
سعيد:خلاص ابويه الحين بنخلص بس افوز على ملوكة الخبلة
ملاك:انت الخبل انزين بعدين حبيبي انا محد يفوز علي
سعيد بخبث:ملاكي صدق انا حبيبج
ملاك استحت ,وبوسعيد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك:عمي ليش تضحك
بوسعيد:والله انتم شيء ها سعيد ضهرت مب هين
سعيد بغرور:احم احم اعجبك
(ملاك وسعيد ...............اطفال تجمعهم مشاعر واحاسيس لذيذة ,والحب والاخلاص . ياترى شو بيكون مصير ها القلبين ؟)
عند قوم بوحمدان......................
حمدان:ابويه
بوحمدان:لبيه ياروح ابوك
حمدان:شو صار على العرب ال يو يخطبون حمدة
حمدة اضايجت:حمدان
بوحمدان:بيشرفونا باجر عشان يحددون كل شيء ,وعساس مايد يشوف اختك النضرة الشرعية
حمدان:وجي ما تعطيه صورة اختي
بوحمدان:انا ما اراوي صورة بنتي حق اي يحد اي يخطبها يبا يشوفها يشوفها بس نضرة
حمدة:بس انا ما باه ايجوفني
بوحمدان:انا قلت يشوفج يعني يجوفج
حمدة:يبى تكفى مابا اعرس انا بعدني صغيرة
بوحمدان:انا قلت تاخذينه يعني تاخذينه
حمدة ماردت على ابوها وركضت حجرتها اتصيح ,وحمدان كسرت خاطره اخته.
حمدان:ابويه كنت جاسي عليها حمدووووو ياهل
بوحمدان بعصبية:تبي تعلمني كيف اعامل بنتي
حمدان:محشوم ابويه بس حرام اختي مب هاين علي حزنها
بوحمدان:اختك باجر بتنسى وبتحب ريلها وبتقول ابويه قال
حمدان:امين ما اتمنى في هاي الدنيا غير سعادة ختيه
بوحمدان:وانت جهز روحك بعد عرس اختك بسفرك اتكمل برع دراستك
حمدان:مثل ما تبي ابويه عن اذنك
بوحمدان:اذنك معاك
سار حمدان حجرته يرقد وهو يفكر في سفرته لبرع ,واخته حمدووووووو.
بوظبي ......................بيت بومايد
مايد:اشووووووووووووو
بومايد:باجر بنسير على العرب عساس اناكد الخطبة
مايد:ابويه انت شو ماتحس فيني ابويه حرام عليك البنت انا ماباها ماباها
بومايد:ميود نحن على شو اتفقنا
مايد:ابويه انت ترضى اخذ بنت الناس واضلمها معاي
بومايد:لا ان شاء الله ما بتضلمها
مايد:ماقول غير حسبية الله ونعم الوكيل
وركض مايد حجرته خذ امبايله يكلم ضبوي بنت خالته
ضبية:الو مايد
مايد:ضبوي حياتي انا اسف
ضبية:قلبي ليش تعتذر
مايد بحزن:باجر بسير مع ابويه اخطب بنت اربيعه ال ساكنين في دبي
ضبية:تخطب وانا وين راح حبنا ها رد علي يا مايد ولا انت بس كنت تلعب علي
مايد:العب عليج انا العب عليج ضبوي انا احبج بس ابويه قال اذا ما خذت البنية بيتبرا مني
ضبية:خلاص عيل خل ابوك ينفعك
مايد:ضبوي حياتي وعد مني اني باخذها بس جي وما بعاملها معاملة الزوج لزوجته شهر شهر وبس وانا ماخذنج عليها
ضبية:بس انا ما ابي اكون الثانية
مايد:حبيبتي انت الاولى والاخيرة وال ماتسمى ابروحها بتمل وبتطلب الطلاق
ضبية:وبطلقها
مايد:اكيد حياتي بس بصبر عليها ثلاث اربع شهور عشان رمسة الناس
ضبية:اذا على جي انا ما عندي مانع يا عمري
مايد:احبج ضبوي
ضبية بمستحى:انا بعد احبك
(ضبية بنت خبيثة وانانية وما تحب حد كثر نفسها جمالها صارخ دلوعة حيل ومستخفة مايعة ورقيقة زيادة عن اللزوم تذوب قلب اي ريال عمرها17 سنة كبر سهيلة وكانوا ربع بس اتفارقوا والسبة غرور ضبية)
اليوم الثاني.......................
ملاك:ابويه خلاص يعني بنرد البيت والعزبة
بوملاك:خلاص ابويه اطمنت على الهوش وما لاها لزوم قعدتنا في العزبة
ملاك:ابويه
بوملاك:خلاص انا قلت انرد يعني انرد فاهمة
ملاك وهي مبوزة:فاهمة
في هاي اللحضة يا سعيد
سعيد وهو يبوس راس بوملاك:جيف حالك عمي
بوملاك:بخير وانا عمك انت جيف حالك
سعيد:بخير طاب حالك
بوملاك:ابويه سعيد شوف ملوكة مطفرتني
سعيد وعينه على ملاك:بلاها ملاك
ملاك بدلع:سعاودي شوف ابويه مب طايع انتم في العزبة
سعيد:بس يا ملاك مايصير جي لازم انرد المدينة خلاف عرب يايلنا
بوملاك:ومنو العرب ال بيولكم
سعيد:عرب من العين
بوملاك:زين عيل
ملاك:سعيد عادي اكون معاك وانت تستقبل العرب
سعيد:اكيد عادي حياتي
بوملاك:سعيد
سعيد:السموحة منك عمي
بوملاك:بالحل
ملاك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلكم تحفة ههههههههههههههههههههههه
مكان اخر...................................
بومايد:مايد يامايد يالله ونا ابوك ورنا خط
مايد بدون نفس:كاني كاني
بومايد ابتسم:ماصدق ميود بتعرس
مايد:اقول خلنا نطلع ورنا خط
بومايد:بنمر على اختك سهيلة ناخذها معانا دبي
مايد:والسكير اموافق
بومايد يعاتبه:مايد
مايد:خلاص ما برمس
تحركوا قوم بومايد على درب دبي وكانت معاهم سهيلة ال يالله قدرت تقنع خالد ايخليها اتسير
في السيارة......................
مايد:تحجبي
سهيلة:اف بتستويلي خالد اثنين
مايد:ليش خالد مب عايبنه انج مب متحجبة
سهيلة:لاء ويحول معاي عشان اتحجب يازعم يغار علي بس انا اسكته
مايد:معلوم ولا الفلم الهندي ال سواه ريلج هذا عنبوه كله لاصق فيج
سهيلة استحت:مب شغلك انا وريلي احرار
مايد:سهيلة اتحبينه
سهيلة على طول:اكيد لاء بس
مايد:بس شو
سهيلة:مااروم اعيش بدونه مهما سوى ما اقدر انكر انه وايد حنون معاي وعمره ما حاول يزعلني
مكان اخر احد مطاعم بوظبي........................
خالد:اااااااااااه
سالم:سلامتك من الاه بلاك خالد
خالد:الحرمة سارت مع اهلها
سالم:وخير يا طير
خالد:مشكلتي ما اصبر دقيقة بدونها
سالم:عيل ليش خليتها اتسير
خالد:ما اقدر امنعها اتروح سايرين يخطبون حق اخوها وحدة من دبي
سالم:صدق بالبركة عيل
خالد:الله يبارك فيك
سالم بتردد:وانت ليش ما سرت معاهم ها نسيبكم
خالد:تبي الصراحة سالم
سالم:اكيد
خالد:اخوها ما يوطني وماكان موافق على زواجي من اخته بس طز فيه محد يهمني كثر ماتهمني هي
سالم:الله يخليها لك
خالد:امين
في بيت بوسعيد وصلوا عرب العين واستقبلوهم سعيد وبوسعيد
بوسعيد:يامرحبابكم شرفتونا
بوغيث:المرحبة باجي اخبارك علومك بوسعيد
بوسعيد:الحمدالله مانشكي باس وانت يابوغيث
بوغيث:الحمدالله هاولدك
بوسعيد:هي نعم ها اولدي سعيد
سعيد سار وحب بوغيث على راسه وتخاشم معاه
بوغيث:بلاه ولدك شكله مثل العنقليز
بوسعيد:ترى الحرمة الله يحفضها اصلها لبنانية
بوغيث:هي الله يحفضها ما علينا ها اولدي غيث وهاي بنيتي غالية
غيث سلم على بوسعيد وتخاشم معاه:اشحالك عمي
بوسعيد:بخير طاب حالك
وسلم غيث على سعيد ,اما غالية ال كانت عيونها طول الوقت على سعيد
(غيث شاب وسيم احليو جدي وايد ملامحه حادة عمره 19 سنة)
(غالية بنية اية من الجمال عمرها 13 سنة)
في هاي اللحضة دخلت ملاك بدفاشتها المتعودين عليها
ملاك:هاي ملوكة الحلوة وصلت
بوغيث:ال اتخبرك يابو سعيد منو هاي الغرشوبة الصغيرونة
بوسعيد:هاي ملاك بنت مبارك تحيده
بوغيث:هي احيده ماشاء الله انت ملاك
ملاك باست بوغيث على راسه:هي نعم ياعمي
غيث يصاصر سعيد:سعيد ماشاء الله عليها مزيونة
سعيد بغيرة:غيث مالك شغل في ملاكي
غيث:ملاكي
سعيد طالع ملاك وهي استحت:هي نعم ملاكي ملاك سعيد وبس
ملاك ماقدرت تتحمل غزل سعيد فمسكت ايد غالية وراحت معاها
في بيت بو حمدان..................
وصلوا قوم بو مايد دبي ................
بوحمدان:يامرحبابكم حياالله من شرفنا
بومايد:الله يحيك ويبجيك
بوحمدان:هذا المعرس
بومايد:هي نعم ها اولدي مايد ..............مايد سلم على عمك
مايد تافف:ان شاء الله
في هاي اللحضة وصل حمدان وسلم على اهل بوظبي ودخل مع مايد وابوه الميلس ,اما سهيلة فسارت تيلس مع حمدة في هاي اللحضة رن مبايل سهيلة............
حمدة:سهيلة مبايلج يرن
سهيلة وهي تغلق مبايلها:عادي ها ريلي مب متفيجتله
عند خالد.....................
خالد:ليش ماترد
سالم:يمكن مشغولة يا اهل دبي
خالد:غلقت مبايلها لهاي الدرجة ماتبي تسمع صوتي
سالم:خالدشو هاي الرمسة
خالد:ااااااااااااااااااااااه احبها
سالم كاسر خاطره خالد .......................
في بيت بوسعيد ,سعيد ماخذ ملاك الحوي بعيد عن العرب
سعيد وهو يلعب في شعر ملاك:اشتقتلج
ملاك بطفولة حطت ايدينها الثنتين على رقبة سعيد
ملاك:انا بعد اشتقتلك حبيبي
سعيد:اااااااااااااااه فديت منطوقج حبيبي
ملاك:سعيد انا احبك وايد وايد
سعيد:انا اكثر يا قلب سعيد
ملاك:سعيد صدق اتحبني
سعيد:اسالي قلبي وهو يجاوبج على ها السؤال
ملاك:سعيد انا اوعدك اني عمري ما بفارققك او اتغير عليك واذا استوى شيء فهو خارج ارادتي
سعيد وهو ماسك ايد ملاك ويطالعها بحنان:عمرنا ما بنفترق يا ملاكي تدرين ليش لان سعيد وملاك مكتوبين لبعض من يوم كان عمرج يوم وانا خمس سنوات
ملاك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعيد:فديت ها الضحكة عساها دوم
ملاك:سعيد انا وايد احبك والله احبك
سعيد:بعد عمري والله انا بعد احبج
ملاك:فديتك
سعيد:ملاكي
ملاك:عيون ملاكك
سعيد:غنيلي
ملاك:بس صوتي مب حلو
سعيد:عاد ملاكي لتكسرين بخاطري
ملاك:خلاص ولا اكسر بخاطرك كم سعيد عندي
سعيد بغرور:واحد وما في منه اثنين
ملاك:وفديته الواحد ..............احم احم
سعيد:صوتج حلو
ملاك:اوكي ........................وغنت بصوتها الحلو وبكل الاحساس ال تحسه اتجاه ها الانسان.
يابعد ها العالم وها الناس
يااخر احبابي والاول
حبك على العين وع الراس
يبقى وحب الغير يرحل
قلبي على قلبك يمطر احساس
محال ورد الحب يذبل
انا في الحب انسان حساس
في عيني بس انت الاجمل
ويلست تمسح دموعها كانت تغني من قلبها وكنها تعني ان هاي الكلمات مكتوبة لحبيبها سعيد ما حست ال بسعيد يحضنها بالقو ويلس يبوسها على خدودها ويبهتها تلامست خشمها بخشمه
ملاك:سعيد
سعيد:ملاكي
ملاك:احبك بينون طلبتك لتهدني
سعيد:يا بعد عمري والله انا ال طلبتج لتهديني وتاكدي ان عمره سعيد ما بيروم يعيش بدون ملاك
يلست يومها ملاك اتصيح وحضن سعيد كان وسيلة افراغ للاحزانها ودموعها.