منتدى كريزي ستي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى كريزي ستي

عــــــــــالمـ الجــنـون والمــــــرح تضيـــع في عــالمـنــــا

♥️ م ـبآإرك ع ـليكـم الإستـآإيل آلجديد ♥️

3 مشترك

حدث ولا حرج

وجه السعد
    "|عضو جديد~

ذكر عدد المشآركـآت: : 1
    أنآ: : طالب

نقاش حدث ولا حرج

مُساهمة من طرف وجه السعد السبت أغسطس 21, 2010 8:03 am

السلام عليكم .... اوول مشاركه لي اتمنى انهاا تعجبكم.....

ما ينحني راسي وانا عالي الصيت .. لو ينحني راسي برجلي وطيته
    كتمت الحزن في نفسي حبست بصدري الاهات .. دريت ان الزمن يجري وانا اصلا من الاموات
    :
    انا ليه أتعــّـب نفسي وأنسخ لكم التوبيكات اللي عندي في المسن .. والله ودي اصور لكم ماسنجري وأفضح الخلق هنا ... ماسنجري صاير كنه ملاهي من كثر الالوان والتوبيكات اللي مدري وش تبي !!

{ المسن } انا اللي أعرف من مميزاته انه وسيلة تواصل مع من تحب من الاصدقاء وتبادل الاحاديث معهم والفائده وسـعة الصدر وكسب صداقات تتشرف بها .. لكن لا أخفيكم إني بالسنوات الاخيره كرهته
    أسباب كرهي له كثيره منها .. سوالف التوبيكات اللي غثونا فيها هالعالم .
    موضوعـي اليوم موضوع حش .. يعني حدث ولا حرج .
    يهون انا عندي أي توبيك .. ولا اللي تسولف بالبيرسونال وتكتب قصة حياتها وتهاوش فلانه وتلعن فلانه ويا فلانه احبتس .. ويافلانه متى بتجونا .. ويايمه متى تحطون الغداء . . وان اليوم جتها هديه وان صديقتها ما كلمتها وان شغالتهم انحاشت
    مايسوى علينا !!
    وإلا وحده أبثرتنا كل يوم كاتبه شعر غزل وبالنهايه حرف اسم زوجها .. ودي اقولها خلاص فهمنا .. صدقنا انكم عايشين قصة حب
    و ما يقهرني الا لا جاك واحد ويكتب توبك مثل :
    ان اكرمت اللئيم تمردا .. والكلام موجه لك ياللي في بالي
    طيب وش دخل هاللي معك يومك متلاقط انت واللي في بالك ههههههههههه
    لا والمشكله لما يجيك احد تشوف توبيكه يجيب ضيقة الصدر وهو ماعنده الا الوناسه وسعة الصدر ... اذكر مره واحد غير توبيكه لتوبيك أليييييييييييم مره فـ قلت له ببراءه نيه سلامات يالغالي فيك شي وجلست اواسيه .. حسبت احد ميت عندهم .. قال لا ابد عجبني وحطيته
    من جد فيه عالم تحس انهم ماقد عاشوا يوم حلو بحياتهم كل توبيكاتهم أحزان وضيقه صدر وغلقه .. مادري هم يستمتعون بالحزن وإلا يلفتون الانتباه ؟
    حتى احيانا ً مو توبكات إلا مواضيع ويارب فرج همي ويارب يسر لي والله اني بضيقه مايدري بها الا الله .. وكل ايامهم شقى ومغثه
    كلن يمر بـ هموم بهالدنيا بس مهب لازم كل العالم تدري وتروجون لهموم إلا تغثون الناس معكم
    من جد يعني انا ملاحظ ان الحزن صاير موضه هالايام .. قسم بالله صاير كشخه
    ما احب اللي ينشر غسيله قدام الناس وكل العالم يدرون باللي يصير بحياته .. أدخل الماسنجر مبسوط وينكدون علي .. الواحد يدخل المسن يبي ينبسط ويوسع صدره وناس تجيك ببيرسونالات كئييييييييييييبه تضيق خلقك بسوالف توجع القلب
    لدرجة اني أفكر لا جيت بخش المسن أجيب كرتون فاين جنبي
    وعندي وحده لوهله شكيت انه واحد موب وحده
    توبيكاتها اغلبها فلت العضلات مثل اذا الرجوله خانتك لبسن شماغك مدري غترتك .. وهي ماتعرف تقطع بصل هاذي هي اللي ترفع مريري
    كل توبيكاتها هياط واتحداك ويلعن امك وتبطي وتخسي
    مثل هالابيات ذي حقت الموت ودعس الخشوم احسها حقت مراهقين ومهايطيين مدري ليه تذكرت مقاطع التفحيط
    بصراحه احسها تدل على سطحية التفكير والمهايطيه وربعنا من جمبها !!
    وأبثر شي اللي يجونك كذا .. تسجيل دخول .. تسجيل خروج .. تسجيل دخول .. تسجيل خروج .. الخ
    وش يحسون فيه درينا انكم داخلين
    وإلا اللي يجونك حاطين مثل شاكلة هالتوبيك :
    احبك رغم جرحك لي .. احبك يا من ملكتني
    صحيح اللي يشوف توبيكات السعوديين يقول هالشعب هو الشعب العاشق ويطقون لروميو وجوليت إصبع
    واحيان تشوف التوبيكات وتحس ان العالم كلها خيانات وكل العالم مجروحين
    وحده معاي بالمسن رافعه ضغطي توبكاتها من نمونة نتغدا بعدين الظاهر ترجع للجهاز قبل لا تغسل يدينها براي لله منيب متأكد وتكتب اغسل صحون الغداء مع امي وترجع مره ثانيه وتكتب اسوي شاهي منعنع وخادر وترجع على المغرب وتكتب اقهوي ابوي وأذوقه حلى مدري وشو وترجع ثانيه وتكتب افكر وش اسوي العشاء ولين قررت تجي و تكتب اسوي ساندوشات كودو للعشاء .. وهكذا لين ما تخمد كويس انها ماتقوم من نومها وتكتب لنا وش تحلم فيه
    أحس التوبيكات صارت فشخره ومظاهر وقصص حياة !!
    والاخس من هذا كله ان اغلبهم ماعنده سالفه سنعه !
    وإلا مره كنت عند ولد عمي وفاتح المسن وقال بوريك توبيك واحد .
    التوبيك : ابو ليان
    البرسونال : الله يخليك لي يا ام ليان
    مسوي يبي يقهر العزابيه وإلا وش القصه .. المهم بعد البحث والتحري وبعد ما نشبت في ولد عمي قال انه مزوجينه ام ليان غصب وتوه يحبها
    شي يرفع الضغط .. وأسهل مافيه بلوك + ديليت .
    وش لي بناس ترفع الضغط صح هي حريه شخصيه وتعبير عن مودك بس عاد مب تغث العالم .. يعني من جد مصخوها .. واذا هم حرين بتوبيكاتهم حتى انا حر اقول لهم تراكم دبلتوا تسبدي
    المثل يقول ( اضحك للدنيا تضحك لك )
    انا اتوقع ان الانسان العاقل يعرف وش يحط توبيكات .. اما شغل ابفقع وجهك وافحط عند بيتكم ومدري وشو فـ هذي شغل مراهقين !
    يعني ناظروا التوبيكات ذي ::
    ( لا أحد يستطيع إهانتك .. إلا بمساعدتك )
    ( ورده واحده لإنسان على قيد الحياه .. افضل من باقه كامله على قبره )
    ( الضمير .. هو الآخرين فينا )
    يعني بصراحه تعطي إنطباع عن صاحبات هالتوبيكات انه راقي بأخلاقه وفكره
    ( خويي ) من ألف وحطبه ماغير توبيكه ولا يحط بيرسونال وخرابيط فاضيه ... روح ياشيخ الله يسعدك قلوب .. الخ من صالاتنا لبيتكم
    في النهايه حاب اقول ان التوبيكات هي تعبر عن حالة الشخص وشخصيته اللي يعيشها بس ما يمنع ان فيه ناس عليهم توبيكات مدري وش تبي !!
    :
    :

M
    :

ƸӁƷ ح ــلآتي بشقـآوتي ƸӁƷ
    ƸӁƷ ح ــلآتي بشقـآوتي ƸӁƷ
    "|مشرفه~
    حدث ولا حرج Star-7

انثى عدد المشآركـآت: : 5262
    أنآ: : أنثَىْ يُدآعبها الوجَع

نقاش رد: حدث ولا حرج

مُساهمة من طرف ƸӁƷ ح ــلآتي بشقـآوتي ƸӁƷ السبت أغسطس 21, 2010 11:31 pm